اجتماع الملاك الاعلامي في جامعة بابل
 التاريخ :  24/09/2017 19:16:16  , تصنيف الخبـر  كلية الدراسات القرآنية
Share |

 كتـب بواسطـة  حسنين فاضل حمزة الجبوري  
 عدد المشاهدات  284

 عقد هذا اليوم الاحد الموافق 24/ 9/2017 اجتماع الملاك الاعلامي في جامعة بابل وبرئاسة السيد مدير قسم الاعلام الدكتور ( عامر صباح المرزوك) والسيد ( هادي مهنه عوض ) مدير العلاقات العامة والسيد ( أزهر كاظم ) مدير شعبة تطوير المواقع الالكترونية في جامعة بابل ، وبحضور السيدات والسادة ممثلي شعب الاعلام في كليات الجامعة كافة، وعلى قاعة الفرقان في كلية الدراسات القرآنية .

وقد حضر الاجتماع السيد عميد كلية الدراسات القرآنية الاستاذ الدكتور (علي عبد الفتاح الحاج فرهود) المحترم هذا الاجتماع مفتتحاً إياه بكلمة ألقاها على مسامع الحاضرين ، بين فيها أهمية الاعلام والدور الفعال الذي يؤديه في نقل الاحداث بمرآة الحقيقة ، وصدى الواقع التي تطرأ على صعيد الكليات أو على صعيد الجامعة .
 

     
 كما شكر الدكتور ( علي عبد الفتاح ) لكل الحاضرين عن جهودهم الخيرة المتميزة في أداء واجباتهم الجمة التي تنهض بجامعتنا إلى المراتب العليا في التصنيفات العراقية والعربية والعالمية ، وأن عملهم الإعلامي يعد جهادًا من نوع آخر متمثلًا بالعمل الجاد المثمر لا تنجح المؤسسة إلا به .

كما وبين السيد مدير قسم الاعلام الدكتور ( عامر المرزوك) سبل الارتقاء بالعمل الاعلامي وآلية النشر للأخبار ، وطرائق تحفيز العاملين في شعب الاعلام في كليات الجامعة على التواصل الجاد مع الاقسام العلمية والشعب الادارية ، وعن طرق اقتناص السبق الصحفي أو الخبر الاعلامي في ضل إيصال المعلومة الحقيقية والنافعة للقارئ .

كما أكد ضرورة التنسيق لرفع الاخبار على مواقع الكليات والالتزام بآلية النشر المتبعة وقوالب التصميم المعدة من قبل شعبة تطوير المواقع في الجامعة .

وفي الختام شكر الدكتور (عامر المرزوك) كل الحاضرين على التزامهم بالعمل وبالحضور إلى اجتماعات قسم الاعلام وورش العمل المعدة من قبل القسم .

وأخيرًا وجه السيد عميد كلية الدراسات القرآنية – مستأذنًا – بألتقاط صورة توثيقية لهذا اللقاء أعتزازًا بالملاك الإعلامي المتميز للجامعة ، وكلياتها .