كلية الدراسات القرآنية تباشر لأداء الاختبار الثاني للطلبة في الأداء الثاني
 التاريخ :  12/09/2017 07:36:12  , تصنيف الخبـر  كلية الدراسات القرآنية
Share |

 كتـب بواسطـة  حسنين فاضل حمزة الجبوري  
 عدد المشاهدات  361

 باشرت  كلية الدراسات القرآنية  لأجراء اختبارات الأداء الثاني للعام الدراسي  (2016 - 2017) بقسميها (علوم القران) و(لغة القرآن)  .

من جانبه تفقد السيد عميد كلية الدراسات القرآنية (أ.د. علي عبد الفتاح الحاج فرهود) قاعات وأروقة القسمين العلميين (علوم القران) و (لغة القران) برفقة رئيسا القسمين عن لغة القران ( أ.م.د. عدوية الشرع) و علوم القران وكالًة (أ.م. حيدر هناء الشلاه) والاطلاع من خلال تفقده القاعات الامتحانية فضلاً عن ذلك مختبر الحاسبات وكذلك غرفة مراقبة الكاميرات .


     
وأشار(أ.د.علي عبد الفتاح الحاج فرهود) عميد كلية الدراسات القرآنية إلى انه قد تم تهيئة الأجواء الامتحانية الملائمة لأداء الطلبة في هذه الامتحانات على أكمل وجه . من ضمنها تأهيل القاعات الامتحانية بوسائل التبريد، فضلًا على تهيئة الدفاتر الامتحانية للطلبة الممتحنين وجميع المستلزمات الضرورية لسير الامتحانات بالشكل الملائم لكي تساعد  الطلبة على تحقيق أفضل النتائج العلمية التي تليق بسمعة الكلية وتاريخها العلمي العريق .

وأكد عميد الكليةً انه يجب على الطلبة الأعزاء ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانية التي أكدتها  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، منها عدم إدخال الطالب جهاز الموبايل في إثناء أداء الامتحان ، والدخول إلى القاعات في الوقت المحدد ، واستخدام الكلية بقسميها العمليين على وضع أجهزة تشويش ومراقبة من قبل أساتذة القسمين وذلك لتلافي حدوث حالات الغش لا سامح الله , فضلاً على ضرورة التزام الطالب بالزي الجامعي الموحد ، موجهين الطلبة الأعزاء التركيز والمتابعة بشكل كامل في تحقيق الإجابة الدقيقة التي يرتقي بها الطالب لتحقيق الدرجة الامتحانية العالية .  

 متابعة اعلامية / مؤيد ناصر