كلية الدراسات القرآنية تنجز إعمال الأرشفة الالكترونية
 التاريخ :  21/06/2017 05:32:00  , تصنيف الخبـر  كلية العلوم الاسلامية
Share |

 كتـب بواسطـة  حسنين فاضل حمزة الجبوري  
 عدد المشاهدات  790

بتوجيه من عميد كلية الدراسات القرآنية (أ.د.علي عبد الفتاح الحاج فرهود) أنجزت كليتنا الموقرة إعمال الأرشفة الالكترونية بجهود وإعمال كبيرة وفي وقت قياسي من قبل موظفي الشعب والوحدات الإدارية الأكارم في الكلية والخاصة بأضابير أساتذة وتدريسي وموظفي كلية الدراسات القرآنية منذ تأسيس كلية الدراسات القرآنية (2008 – 2009م) إلى العام الحالي (2017 – 2018م) .

   
 من جانبه أكد عميد الكلية (أ.د.علي عبد الفتاح) إن كلية الدراسات القرآنية بموظفيها المتميزون يشرفون على إعمال الأرشفة الالكترونية من كل يوم بدءًا من الصباح إلى انتهاء الدوام الرسمي مشددًا على دور الموظفين القائمين على هذه الإعمال الموكلة إليهم في ضوء خلق القدرات العالية لتعزيز الثقة بين إعمالهم وما ترك لهم من اثر ايجابي وحافز كبير على إصرارهم الجاد للعمل لما أنجزوه طيلة إعمالهم المتواصلة .

ختامًا تقدم عميد الكلية (أ.د.علي عبد الفتاح) بالشكر والتقدير للجان الأرشفة الالكترونية , داعيًا لهم للمضي في إعمالهم اليومية ليكونوا مثالاً للأخلاق الكريمة وأنموذجا يقتدي بها أبناء المؤسسات التعليمية وصنوًا مكملاً في ميدان الجهاد الفكري العلمي .

موضحًا إن كلية الدراسات القرآنية جاهدة في سعيها بأساتذتها وموظفيها بانجازهم الإعمال الموكلة إليهم , للنهوض بواقع وظيفي أكاديمي تعليمي مميز يخدم كليتنا وبلدنا العزيز . 
   

متابعة اعلامية * مؤيد ناصر