(أ.د.علي عبد الفتاح الحاج فرهود) يزور التدريسي في قسم علوم القران (م.م.باسم جاسم الفتلاوي)
 التاريخ :  06/06/2017 08:33:11  , تصنيف الخبـر  كلية الدراسات القرآنية
Share |

 كتـب بواسطـة  حسنين فاضل حمزة الجبوري  
 عدد المشاهدات  362

زار عميد كلية الدراسات القرآنية (أ.د.علي عبد الفتاح الحاج فرهود) التدريسي في قسم علوم القران (م.م.باسم جاسم الفتلاوي) على رأس وفدًا من موظفي كليتنا وذلك للاطمئنان على حالته الصحية الذي أصيب مؤخرًا يضربه دماغية مما أدت إلى فقدان جزء من بصره .

سادة الزيارة الكريمة أجواء روحية إيمانية في منزل السيد (باسم جاسم ) التي تخللتها القيم والنبل الروحية والاطمئنان على صحته داعيًا له إن يمن عليه وعلى عائلته الكريمة بدوام الصحة والعافية .

  
     
مؤكدًا حرص كلية الدراسات القرآنية بعميدها وأساتذتها وموظفيها ومنتسبيها المكلل بالدعاء إلى أخيهم الأستاذ (باسم جاسم) موضحًا في زيارته هذا الابتلاء هو ابتلاء خيرٌ من عند الله تعالى فان النفس إذا ما أرادت إن تنجح في هذا الابتلاء فعلى صاحبها الصبر إلى الله تعالى والرفعة كلها والتخلي عن ملذات الدنيا وهمومها , سائلين الله تعالى لكم ولعائلتكم الكريمة إن يمن عليكم بالخير والصحة والسلامة لولدكم الكريم عن كلية الدراسات القرآنية في جامعة بابل بشكل خاص وعند أهلة بشكل عام .

ختامًا تقدمت عائلة السيد (باسم جاسم ) المتمثلة بوالدهم الحاج (جاسم الفتلاوي) بالشكر والامتنان والتقدير موصول إلى جناب السيد عميد الكلية (أ.د.علي عبد الفتاح) والوفد المرافق له لما تعنى مسيرة السفر والعناء داعيًا للسيد العميد والوفد المصاحب له دوام التوفيق والنجاح لهم ولعوائلهم الكريمة انه سميع الدعاء .

  

متابعة اعلامية / مؤيد ناصر