الأستاذ الدكتور (علي عبد الفتاح الحاج فرهود) عميد كلية الدراسات القرآنية يلتقي مع الكادر الوظيفي
 التاريخ :  31/05/2017 05:00:06  , تصنيف الخبـر  كلية الدراسات القرآنية
Share |

 كتـب بواسطـة  حسنين فاضل حمزة الجبوري  
 عدد المشاهدات  270

التقى عميد كلية الدراسات القرآنية الأستاذ المساعد الدكتور(علي عبد الفتاح الحاج فرهود) أجتماعًا موسعًا مع الكادر الوظيفي في الكلية, تم خلال الاجتماع مناقشة جملة من الأمور منها التأكيد على أهمية تفعيل الدور الإداري في الكلية من حيث احترام الأواصر والتآخي بين الموظفين بينهم والتعامل بروح الإسلام المحمدي الذي انزله وبعثه رحمهً للناس أجمعين .

من جانبه أكد السيد العميد على تعازيه إلى ذوي المغفور لهم وهم السيد (محمد طالب الخفاجي) لوفاة والده والى السيدة (سراب علي حسين) لوفاة خالها والى السيد (نورس إبراهيم جاسم) لوفاة خاله .

   
لذا تتقدم عمادة كلية الدراسات القرآنية المتمثلة بعميدها (الدكتور علي عبد الفتاح الحاج فرهود) ومعاونيه العلمي والإداري ورئيسي القسمين العلميين (علوم القران) و (لغة القران) والتدريسيين وموظفيها إلى الزملاء في الكادر الوظيفي بالتعازي لهم سائلين الباري (عزه وجل) , إن يلهم ذويهم الصبر والسلوان . وما ترك هذا الاجتماع الأثر الايجابي وحافز كبير للتقدم في مسيرة النجاح والتفوق الوظيفي .

وقد حث السيد العميد السادة الموظفين من مسؤولي الشعب والوحدات الإدارية  للمضي في إعمالهم ليكونوا مثالاً للأخلاق الكريمة وأنموذجا يقتدي به أبناء المؤسسات العلمية وصنواً مكملاً في ميدان الجهاد الفكري , موضحًا إن كليتنا جاهدة بسعيها بأساتذتها وموظفيها وطلبتها بالتعاون وانجاز الإعمال الموكلة لهم مع جميع مكونات المجتمع المدني  للنهوض بواقع تعليمي وأكاديمي يخدم بلدنا العزيز.

ختامًا تقدم السيد العميد بالشكر والامتنان للسادة الموظفين للاستماع والحضور للاجتماع , داعيًا لهم ولعوائلهم الكريمة التوفيق والسداد خدمةً للمسيرة التعليمية والتربوية .
  

 متابعة اعلامية / مؤيد ناصر